منتدى يامي يوغي

منتدى رائع ومحترم يسعى الى تكوين صداقات وهو يختص بكل شيئ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dangerboy
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 26
كيف وصلت لنا : واحد فله عنده منتدىـ أفلل منهــ
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الثلاثاء يناير 15, 2008 11:14 am

هلا كيفكمــ أخوانيــ الأعضاء ـــأطلبــ معلوماتــ عن برجكــــ


ـــــســـــلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
farah
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 266
العمر : 23
كيف وصلت لنا : القائد يامي يوغي
المزاج :
جنسيتك :
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الثلاثاء يناير 15, 2008 12:57 pm

برج قوس
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
زعيم عصابة يامي يوغي
زعيم عصابة يامي يوغي
avatar

عدد الرسائل : 403
العمر : 22
كيف وصلت لنا : انا مصمم منتدى
المزاج :
جنسيتك :
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الثلاثاء يناير 15, 2008 12:57 pm

مشكوووور

وهذا برجي

الاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yami.do-goo.com/index.htm
dangerboy
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 26
كيف وصلت لنا : واحد فله عنده منتدىـ أفلل منهــ
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الثلاثاء يناير 15, 2008 1:07 pm

أخوي farah

هذا نعلومات برج القوس

الطفل القوس

الطفل في برج القوس مهرج صغير يحب لفت الأنظار و إدخال البهجة إلى قلوب المحيطين به . إذا أهمل أو ترك وحده أخذ حالا ً في البكاء للتعبير عن احتجاجه أو اندفع وراء أي صوت أو رائحة تدل على وجود بشر . و إذا لم يتسن له رفيق أو أنيس ينصرف إلى معاشرة دمية أو حيوان أليف يمنحه الدفء و الطمأنينة اللذين ضن عليه بهما الآخرون .

إن الاحتكاك بالناس على اختلاف أعمارهم غذاء رئيسي لطفل برج القوس تماما كالطعام و الشراب , فإذا أضفنا إلى تلك الحاجة فضولا شديدا تجاه كل أمر و قضية فهمنا سبب ملاحقته الكبار و طرحه عليهم سيلا لا ينقطع من الأسئلة . " لماذا " كلمة يرددها من الصبح إلى المساء و يبغي من ورائها معرفة كل شيء دون استثناء . الله , الحياة , الموت , الولادة , القوانين و الأنظمة , جميع هذه القضايا تثير اهتمامه و تتطلب منه أجوبة صريحة و صادقة يستقيها من الذين هم أعلم و أخبر منه . فإذا رفض هؤلاء تقديم الشرح الوافي غضب و هدد بالتمرد على أوامرهم .

يحب الطفل المولود في برج القوس الطبيعة و الهواء الطلق و الرياضة و الصيد , و كثيرا ما يسرح في الحقول و على الشاطئ برفقة كلب صديق و بندقية أو شبكة يصطاد بهما العصافير أو الأسماك . و كثيرا ما يقع أيضا خلال تلك النزهات و يعود منها بآثار الكدمات و الجروح . هذا الطفل معرض في الواقع للعثرات الجسدية و النفسية بسبب تطلعه إلى الأعالي و انشغاله بأحلام عظيمة تراوده , و يتعلق أكثرها بمستقبله . في تلك المرحلة من الطفولة يحلم بأن يكون راهبا أو ناسكا أو رجل دين . لكنه – بعد أن يكبر – يتحول تدريجيا إلى نوع من التفكير الجدلي الذي يدفعه إلى الشك أو الإلحاد أو دراسة الديانات الأخرى عله يجد فيها الحقيقة الكاملة .

من أفضل أمنيات طفل برج القوس الحصول على ثقة أهله التامة في الوقت الذي يسعى فيه إلى الانعتاق منهم . مثلا إذا وضع في مدرسة داخلية أو أرسل إلى بلد ما للدراسة قد تمر الأيام دون أن يرسل كلمة إلى أهله يطمئنهم بها على نفسه , و لكن تصرفه هذا لا ينم عن خبث أو سوء نية . بالمقابل يتعلق بمدرسته و أترابه بسهولة تامة , و ينجح في دراسته بفضل ذكائه و فضوله و طرحه العديد من الأسئلة مما يجعله أكثر استيعابا من غيره للطرق التعليمية الحديثة . إنه يستحق في الواقع اهتمام المعلم المرن و صاحب الخيال الخصب و متى وجد هذا الأخير أظهر الطفل مواهب عظيمة مقرونة بأفضل الصفات كالصدق و الاستقامة و الأمانة . أما إذا ارتكب بعض الأخطاء و الهفوات المقصودة فيكون ذلك بمثابة الرد على سوء معاملة الآخرين له و عدم ثقتهم به .

يميل الطفل في برج القوس إلى الكرم و التبذير أحيانا . لذا من واجب أهله تعويده منذ الصغر الاعتدال و السير وفقا لميزانية محددة , كما أن من واجبهم تعويده احترامهم و مراعاة شعورهم و عدم مس كرامتهم بصراحته الفطرية المعروفة . من المواضيع الأخرى التي يفترض في الأهل و المدرسين تعليمها لطفل برج القوس الجنس و الحمل و الولادة و خلاف ذلك . و السبب هو اهتمامه المبكر بأفراد الجنس الآخر الأمر الذي قد يورطه في بعض الأحيان إذا لم يتسلح بالمعرفة و الخبرة الضرورتين .

إذا وضعنا حسنات مولود برج القوس و سيئاته في كفتي ميزان نجد أن حسناته تفوق سيئاته كثيرا مما يجعلنا نؤكد أنه طفل رائع بكل معنى الكلمة . يكفي أن نعلم أن الحظ بجانبه مهما بدر منه من أقوال و أفعال .


الرجل القوس

حيث يوجد رجل برج القوس يوجد جمع يلتف حوله . فإذا أضفنا إلى هذا الحشد من الأصدقاء الكثيرين و الأعداء القليلين أهداف رجل القوس العظيمة و عادة التمثيل و التهريج عنده وجدنا أن مكان العائلة في حياته ضيق نسبيا , أو هكذا يتصور أفرادها بينما ينكر هو المسألة بشدة .

هذا الإنسان متفائل إلى درجة الإيمان الأعمى بالناس و الظروف , و إلى درجة الاستخفاف بالصعاب و الأزمات , أو تفسيرها كما يحلو له . لا بد لمثل هذا التفاؤل أن يقترن ببعض الخطر على رجل برج القوس إذ يجعله يثق بمن لا يستحق الثقة أو يضع قدمه حيث لا يجب أن توضع . لكن العجيب هي تلك الحيوية التي تجعله يواصل السير قـدما و تلك الروح الرياضية التي تدفعه إلى قبول الخسارة عن طيب خاطر . تلك هي تأثيرات كوكب " المشتري " الذي يمنحه حظا عظيما على الرغم من كل العثرات .

قلنا أن أصدقاء الرجل القوس عديدون , لكن حتى بين هؤلاء من يتمنى قتله في بعض الأحيان جزاء على خشونته و عدم لباقته . و مع ذلك تغفر له أخطاؤه بسرعة مذهلة بسبب طيبة قلبه و نقاء سريرته . يقال أن حديثه و سهامه قلما تخطيء . فإذا أراد إصابة الهدف نجح بدقة محرجة لغيره . صراحته المتناهية موجودة حتى في مواقف الحب مع العلم بأنه يعالج قضاياه العاطفية بسطحية بعيدة عن هدف الزواج الذي يخشاه و ينفر منه . و مع أنه يحب الغزل و يلجأ إليه عند الحاجة إلا أن علاقاته بالمرأة تقوم على أسس كثيرة غير الجنس . فهو يقدر الذكاء إلى جانب الجمال , و يفضل الاحتفاظ بحريته و استقلاله مهما بلغ حبه لامرأة معينة .

نصيحة إلى التي تربط مصيرها بهذا الرجل أن تمنحه ثقتها التامة , و أن تمتنع من إظهار غيرتها مهما بدر منه , و ألا تلجأ إلى التذمر و الشكوى أمامه مهما كانت الأسباب . و عليها أن تحب مثله الطبيعة و الحيوانات و الرياضة , و أن تتحلى مثله أيضا بالكرم و الحماسة و الاندفاع , و ألا تهزأ بأفكاره العظيمة و أهدافه السامية مهما بدت خيالية بعيدة عن الواقع .

يفقد رجل برج القوس اهتمامه بأهله بعد الزواج فلا تعود تربطه بهم سوى علاقة سطحية لا تسمح لهم بالتدخل في شؤونه و شؤون زوجته بصورة خاصة . و مقابل ذلك يحاول أن يبني مع شريكة حياته علاقات حميمة تنهض على أساس المشاركة في كل شيء . لذا يجب عليها أن تهتم من ناحيتها بالأخبار الرياضية و القضايا العالمية و السباقات على أنواعها , و أن تطالع المجلات و الصحف , و أن تتحلى بالمرح و الانفتاح , و ألا تتخلى عن الواقعية حتى في مواقف الانفعال و العاطفة .

على هذا الأساس وحده يلازم هذا الرجل زوجته . و يصطحبها معه في حله و ترحاله , و ينفق عليها من ماله بسخاء مع أنه ما من أمر يمنعه من توجيه النقد إليها بصراحة غير مبطنة , و مع أن سخاءه يتعداها إلى جميع أنواع المقامرة كالمائدة الخضراء و السباق و البورصة و غير ذلك من ألعاب الحظ الذي عنده منه الشيء الكثير .

يحب هذا الرجل أطفاله من بعد أن يكبروا قليلا و يصبحوا في عمر يؤهلهم للخروج معه في النزهات و الرحلات و غيرها . إنه لهم صديق و أنيس أكثر منه والد . و كثيرا ما يغفر لهم أخطاءهم و هفواتهم لإيمانه بأنهم سيصبحون أفضل في المستقبل . على أن الكذب يثير غضبه و حنقه إلى أقصى حد . أما صراحته المتناهية فتثير حنق أولاده تماما كما يفعل الكذب بالنسبة إليه .

إن رجل برج القوس باختصار إنسان صادق جرئ شجاع , فيه بعض الجنون الذي يدفعه إلى ارتكاب الخطأ . من الصعب أن يحقد عليه الناس عامة و زوجته خاصة . كيف تستطيع أن تحقد على إنسان ينطوي قلبه على مثل هذا الحب العظيم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dangerboy
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 26
كيف وصلت لنا : واحد فله عنده منتدىـ أفلل منهــ
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الثلاثاء يناير 15, 2008 1:10 pm

أخوي Admin
هذا معلومات برجك
الطفل الأسد

عندما ينال طفل برج الأسد ما يبتغي يصبح بحق ابن الشمس و المرح و السرور . و عندما تسد في وجهه السبل ينزوي بصمت و غضب أو يحتج بالزئير العالي . ليس من الصعب التكهن برغباته لأن كل ما فيه يشير إلى سعيه لهدف واحد هو تبوأ مكان الصدارة و شغل دور الزعيم المطلق . هل هذا دليل على الغرور و العظمة ؟ نعم , بكل تأكيد ! لكنها طبيعة متأصلة فيه و خارجة عن إرادته . و لهذا السبب لا يستحق من ذويه القسوة أو السخرية . إن أكثر ما يؤذي طفل برج الأسد سوء المعاملة و خصوصا أمام الغرباء . يصاب عندئذ بجرح بليغ لا يلتئم بسهولة . حبذا لو يمتنع أهله عن ردعه و توبيخه و يستعيضوا منهما بالتوجيه القائم على المحبة و التفهم .

يخلق مع هذا الطفل دافع طبيعي يدفعه نحو القمة و يرافقه لحسن الحظ شعوره بالحق و العدالة و عدم اللؤم أو الخبث . فمن كان على هذه الشاكلة يستحق أن تنمى فيه روح الزعامة شرط ألا ينساق مع الأنانية و حب الذات , وأن يمنح الآخرين فرصة الوصول أيضا .

على كل حال و سواء أنميت تلك الظاهرة أم لم تنم يشغل الطفل من برج الاسد دور الملك منذ ولادته . تراه يتحكم في والديه و أشقائه و شقيقاته و الأقارب و الأصدقاء كما لو كان فعلا صاحب عرش و صولجان . فهو تارة يمتهن التمثيل بقصد لفت الانتباه , و طورا يكسل و يترفع تاركا لسواه مجال خدمته و رعايته . و هنا يصبح التدخل واجبا قبل أن تتأصل فيه تلك العادة فينقلب فيما بعد إلى إنسان جبار متسلط . يجب أن يعود منذ تلك المرحلة احترام شعور الآخرين و حقوقهم و ذلك من خلال منهج تربوي صارم و قائم على المحبة في آن واحد .

هنا نوعان من الطفولة عند مواليد برج الأسد : النوع الأول مرح منفتح كريم , و النوع الثاني هادئ خجول لا بطبعه بل نتيجة حتمية لسوء تصرف الأهل و عدم تفهمهم . و هذا النوع الأخير يحتاج إلى رعاية خاصة تحول دون انقلاب الطفل إلى إنسان بالغ مكبوت الشعور سلبي التفكير .

يحب طفل برج الأسد الألعاب التي يعتمد فيها على عنصر الحظ كما يحب لعبة العساكر المعروفة و يحتفظ منها بمجموعات مختلفة من الجنود . أما الفتاة فتهوى الملابس الجميلة , و تتصرف بلياقة و تهذيب , و تنشد المسؤولية و تأبى القيام بالأعمال المنزلية الوضيعة كتنظيف الحمام مثلا .

يبدو الطفل – الأسد في المدرسة أكثر جرأة و حيوية و اندفاعا من سواه . وهو كريم , يمد رفاقه بالمال و ينفق على نفسه الكثير . ذكي دون ريب و لكنه معرض للكسل و الإهمال بين الفترة و الأخرى . إذا تسلح أستاذه بالصبر جعل منه تلميذا من أنجح التلامذة . هو على كل حال محبوب من معلميه بسبب طيبة قلبه و دفئ ابتسامته . ثم إنه يمارس من حين إلى آخر دور المعلم , فيشرح لزملائه الدروس و يفرض عليهم النظام . يضاف إلى هذا أنه يحب الحفلات و الاختلاط و إطاعة الأوامر المشوبة بالرفق و اللين , لكنه يرفض الرضوخ للشدة و يقابلها بالتمرد في بعض الأحيان .

أخيرا يتظاهر هذا الطفل بالشجاعة لكنه يخشى أمورا كثيرة يرفض التصريح بها . و الحقيقة أنه أحوج الأطفال إلى حنان الأم و حدبها , و خصوصا في المساء عندما يحين موعد نومه .

الرجل الأسد

ليس بالخبز وحده يعيش رجل برج الأسد . هذه الحقيقة يجب ألا تغيب عن ذهن شريكة عمره إذا أرادت له حقا حياة كريمة مملوءة بالسعادة و الرضى . و لتعلم أن أهم العوامل التي يتغذى بها على الصعيدين النفسي و الجسدي هي الحب و الاحترام و الثناء . و لتكن دائما على حذر من مظهره الوديع لأن وراءه روحا أبية لا تمَس , وإذا مست رد بعنف و تحد غير متوقعين .

رجل برج الأسد مع المرأة خلوق عاطفي و متسلط في آن واحد , يتمتع بطاقة حب عظيمة قابلة للتفجر عند أول إشارة . إذا لم يستطع التنفيس عنها ذبل و أوحى بأنه يعيش مأساة حقيقية .

و إذا أسعفه الحظ و لقي رفيقته المثالية انقلب إلى بركان حي يطلق حمم الغرام و الإعجاب و البذخ . وسائله مع الحبيبة وسائل ملتهبة , و دعوات متلاحقة , و هدايا فاخرة , و غير ذلك من المغريات التي يصعب بل يستحيل مقاومتها . مقابل ذلك لا بد للمرأة التي تحصل على مثل هذا الحب العظيم من أن تدفع ثمنه من حريتها و أعصابها أحيانا . ذلك بأن رجل برج الأسد أشبه بالسجان و إن كان سجنه من ذهب . إنه يغار على حبيبته من جميع الرجال , و يتدخل في شؤونها الكبيرة و الصغيرة , ولا يتردد في إظهار العنف إذا راوده الشك في سلوكها و إخلاصها . بالنسبة إلى زوجة هذا الرجل عليها أن تظهر له الطاعة , وأن تبدي إعجابها به , و أن تغمض عينيها عن مركب العظمة الذي يبدو فيه بوضوح , وأن تواجه حماسه و اندفاعه بالرزانة و التعقل .

من الأمور التي يرفضها رجل برج الأسد بإصرار عمل الزوجة في الخارج . و لعل سبب ذلك خشيته المنافسة . بالمقابل لا يتردد في إظهارها أمام الأصدقاء و هي على أتم هندام و زينة مما يشعره بالسعادة و الفخر . إلى جانب ذلك تتسم معاملته لها دائما بالنبل و الكرم و الحماية . حياتهما الاجتماعية ملآنة وإن كان يمارس حياة العزوبية بين الفينة و الأخرى فيخرج عندئذ مع الأصحاب إلى مقهى أو مطعم أو غيره . مشكلته الأساسية المقامرة و المغامرة بالمال . و على زوجته أن تعمل ما في وسعها ليبقى بعيدا عن المزايدات و البورصة و كل ما يشكل خطرا على أوضاعه الاقتصادية . ليس التبذير هوايته الوحيدة لحسن الحظ فهو ميكانيكي من الطراز الأول يفهم الآليات و المحركات و غير ذلك . حقل الكهرباء لا يستعصى عليه و كذلك النجارة و مشتقاتها , حتى البناء . و قد يصل به الأمر إلى حد صنع مفروشات البيت أو بناء غرفة إضافية .

في الحفلات يعتبر عنصر تسلية و مرح . لكن الهزاز لا يفقده شيئا من كرامته و قدره . و بما أنه يحب الجمال و يقدره حق قدره يبدو أحيانا مشغولا عن زوجته بتأمل الوجوه الحسنة . لكن تصرفه هذا يخلو من سوء النية و لا يشكل سببا للغيرة . على كل حال ابتسامته المشرقة و قلبه الطيب كفيلان بمحو هفواته سواء عند زوجته أو عند الآخرين , و كثيرا ما يتزوج من امرأة دونه مستوى كي يظل محتفظا بدور السيد المطلق . و إذا أساء الاختيار و شعر أن زوجته تنافسه في العرش بدا تعيسا معكر المزاج . من الطريف أن لا ينجب رجل برج الأسد العديد من الأولاد مع أنه والد عطوف كثير الرعاية لأبنائه .

شخصية هذا الإنسان إجمالا محيرة , فجميع الذين يتعاملون معه يجدون أنفسهم أمام سلسلة من التساؤلات : " هل هو حقا معطاء أم أنه رجل أناني لا يحب سوى نفسه ؟ هل عنده صفات الزعامة أم يتظاهر بأنه يملكها ؟ هل هو اجتماعي كما يدعي ؟ " . شيء واحد على الأقل موجود عنده ولا يستطيع أحد إنكاره و هو كفاءته في الحب و الأعمال .

أخيرا عقدة رجل برج الأسد الخوف . . . الخوف من الفشل و من سخرية الناس . إذا لقي التشجيع اللازم عاد لا يرهب شيئا . العيش إلى جانبه متعة إذا تمكنت المرأة من إنكار ذاتها و احترامه في آن واحد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
farah
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 266
العمر : 23
كيف وصلت لنا : القائد يامي يوغي
المزاج :
جنسيتك :
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الثلاثاء يناير 15, 2008 1:26 pm

شكرا كتير بس انا بنت مش ولد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
زعيم عصابة يامي يوغي
زعيم عصابة يامي يوغي
avatar

عدد الرسائل : 403
العمر : 22
كيف وصلت لنا : انا مصمم منتدى
المزاج :
جنسيتك :
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الثلاثاء يناير 15, 2008 1:30 pm

مشكوووور يا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yami.do-goo.com/index.htm
dangerboy
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 26
كيف وصلت لنا : واحد فله عنده منتدىـ أفلل منهــ
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الجمعة يناير 18, 2008 11:46 am

العفوا أخوي أدمن

وأسف أختي حاجبلك المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
farah
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 266
العمر : 23
كيف وصلت لنا : القائد يامي يوغي
المزاج :
جنسيتك :
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الثلاثاء يناير 22, 2008 2:31 am

طيب مش مشاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
زعيم عصابة يامي يوغي
زعيم عصابة يامي يوغي
avatar

عدد الرسائل : 403
العمر : 22
كيف وصلت لنا : انا مصمم منتدى
المزاج :
جنسيتك :
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الجمعة فبراير 08, 2008 1:46 pm

حسنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yami.do-goo.com/index.htm
laigle fire
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 42
العمر : 23
كيف وصلت لنا : نسيت
المزاج :
جنسيتك :
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الأربعاء فبراير 13, 2008 1:41 pm

شكرا أنا أيضا برجي القوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dark-dragon.hooxs.com
farah
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 266
العمر : 23
كيف وصلت لنا : القائد يامي يوغي
المزاج :
جنسيتك :
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الجمعة فبراير 15, 2008 8:14 am

هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس الظلام
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 48
كيف وصلت لنا : بالصدفة
المزاج :
جنسيتك :
المال : 100 دولار
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ   الجمعة مارس 07, 2008 2:55 am

برجي العقرب


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hotmail.com
 
أفضلـــ وأكتبــ برجكــ وأنا أجبلكـــ المعلوماتـــ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى يامي يوغي :: *§®*§*~¨¨¨™¤¦¤™اخرى العصابة*§®*§*~¨¨¨™¤¦¤™ :: قسم الابراج والجن والعفاريت-
انتقل الى: